زراعة الشعر
علاج الصلع

هذا دليل شامل لجراحة زرع الشعر هو هنا لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كان لعملية جراحية أم لا. كما تهدف إلى تثقيف لكم عن جراحة زراعة الشعر بحيث يكون لديك فهم أكبر لهذا الإجراء.

 

جراحة زراعة الشعر تتحول بسرعة إلى خيار شعبي الداخلي لكل من الرجال والنساء الذين تضرروا من فقدان الشعر. فقدان شعرك، خاصة بالنسبة للرجال، قد يبدو أن هناك مشكلة بسيطة ولكن هناك الكثير من الناس الذين يجدون صعوبة في تقبل. وهذا يؤدي إلى الإحباط والقلق والاكتئاب. يجد بعض الناس أن تصبح معزولة نتيجة لذلك وغير قادر على مناقشة مشاعرهم حول هذا الموضوع مع أي شخص خوفا من السخرية. لكن فقدان شعرك ليست مادة للضحك. بعض الناس سعداء لارتداء شعر مستعار الشعر أو ملحقات أو حتى الذهاب أصلع ولكن البعض الآخر يجد أن وجود كامل رئيس الشعر هو جزء من هويتهم .. شعرك بيان من أنت. حالتك والعمر ومكانتها في المجتمع.

 

كيف يمكننا مساعدتك؟

إذا كنت في موقف حيث كنت تعاني من تساقط الشعر وغير راض عن هذا ثم عملية زرع الشعر يمكن أن تساعد. وهذا دليل يأخذك من خلال عملية لزراعة الشعر، خطوة خطوة، وذلك بهدف ضمان أن تفهم تماما ما يستتبع هذا.

 

جراحة زراعة الشعر مثل أي شكل من أشكال الإجراء الجراحي هو قرار كبير لجعل وليس واحدا للقيام على محمل الجد. في هذا الدليل سوف تتعلم عن أنواع مختلفة من أساليب زرع الشعر، وكيفية إيجاد عيادة مناسبة، ما أن يطلب من الجراح والإجراء في حد ذاته.

 

 

خطوتك خطوة الدليل لجراحة زراعة الشعر

هذا هو موضوع مفصل لذلك علينا تقسيمها إلى أجزاء يمكن التحكم فيها. يتم ترتيب هذه القطع أو فرعية على النحو التالي:

 

وصف لجراحة زرع الشعر: ما هو الإجراء وكيف يمكن أن يكون خيارا جيدا بالنسبة لك.

سواء كنت مرشحا جيدا لعملية زرع الشعر.

كيفية العثور على السمعة عيادة زراعة الشعر وماذا تحقق بمجرد أن تكون هناك. وهذا يشمل ما لطرح أسئلة الجراح.

كيفية التحضير للجراحة زراعة الشعر الخاصة بك. هذا هو ما نسميه مرحلة "ما قبل المنطوق" ويتضمن معلومات عن ما عليك القيام به قبل الإجراء الخاص بك.

مناقشة بشأن ما سيحدث في يوم من جراحة زرع الشعر الخاصة بك.

معلومات حول الرعاية اللاحقة الخاصة بك. هذا هو المعروف باسم مرحلة "ما بعد الجراحة" ويحتوي على معلومات عن كيفية رعاية رئيس الجديد من الشعر.

وناقش الإجراء الفعلي بالتفصيل في القسم لدينا جراحة زرع الشعر. والسبب في ذلك هو أن هناك تقنية أكثر من واحد لزرع الشعر ومن المهم أن تعرف عن كافة الأساليب زرع الشعر المتاحة لك. هذا وسوف ثم تتيح لك أن تقرر على أساسها الطريقة قد تكون مناسبة لك.

 

هذا لا يعني أن تحل محل النصح والإرشاد التي سوف تعطى لك من قبل الجراح و / أو العيادة. بدلا من المفترض أن تكمل ذلك عن طريق إعطائك الحقائق حول هذا الإجراء حتى يتسنى لك معرفة ما يمكن توقعه خلال المشاورات الأولية. والفكرة هي أن يكون لديك فهم أساسي حتى يتسنى لك معرفة ما يترتب على الإجراء ويشعرون بالثقة حول أي قرار تقوم بها.

 

هذا القسم من الدليل يحتوي على ما يلي:

 

ما هو زرع الشعر؟

هل أنا بحاجة لعملية زرع الشعر؟

العثور على عيادة زراعة الشعر

التحضير لعملية زرع الشعر

يوم زرع شعرك

بعد زرع الخاص بك

أساليب جراحة زراعة الشعر

زرع الشعر الإناث

تكاليف جراحة زرع الشعر

أسئلة وأجوبة جراحة زراعة الشعر

لا يمكن أن نؤكد بما فيه الكفاية على أهمية وجود توقعات واقعية. فمن السهل أن نفترض أن هذا الإجراء سيؤدي إلى المناطق الصلعاء وجودكم مغطاة بالكامل مع نمو الشعر الجديد، وبينما هذا أمر مفهوم أنه ليس من الممكن دائما.

 

وهناك الكثير يتوقف على حجم فقدان شعرك. أكثر تقدما هو أقل احتمالا هو أنه لن يكون هناك ما يكفي من "المانحين استخدام hair'to كما الطعوم. سوف الجراح مناقشة إيجابيات وسلبيات الإجراء معك ولكن يرجى أن تضع ذلك في الاعتبار مسبقا. إذا وجدت أنك غير مناسب أو أن هذا الإجراء لن يلبي التوقعات الخاصة بك ثم شعرا مستعارا أو أي شكل آخر من العلاج قد يكون من الأفضل.

 

تكلفة جراحة زرع الشعر

عامل آخر مهم هو أن من التكلفة. تكلفة الإجراء هي واحدة من أهم القضايا للناس وأدرجنا قسم على ما يمكن أن تتوقعه لدفع ثمن جراحة زرع الشعر.

 

إذا كان لديك سؤال عاجل حول جراحة زرع الشعر أو ببساطة تريد أن تعرف أكثر من إلقاء نظرة على قسم الأسئلة المتكررة. هذا يحتوي على قائمة الأسئلة الأكثر شيوعا حول جراحة فقدان الشعر.

 

ويستخدم المصطلحات الطبية في هذا الدليل ولكن يترافق مع أي وصف أو وصلة لالمسرد. هذا المعجم يحتوي على تفسيرات من جميع المصطلحات الطبية المستخدمة في هذا الدليل.

 

تعلم المزيد عن جراحة زراعة الشعر ...